منتديات بحور عُمان
هلآ بك أخي الكريم إذا كنت عضو معنا قم بتسجيل الدخول أما إذا كنت زائر قم بالتسجيل في المنتدى ولك وافر الشكر والتقدير ...



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .. ( وجوه خلفها اقنعه .. واقنعه خلفها وجوه ) ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبوبه اصغيرونه
مرشح
avatar

رقم العضو : 145
عدد المساهمات : 135
نقاط : 230
تاريخ التسجيل : 06/07/2011
العمر : 24
الموقع : مسقط

مُساهمةموضوع: .. ( وجوه خلفها اقنعه .. واقنعه خلفها وجوه ) ..   6/9/2011, 5:34 pm

.. ( وجوه خلفها اقنعه .. واقنعه خلفها وجوه ) ..


أصبح تعاملنآ .. بلآ أقنعهـ ..لموآجهة أونآس يمتلكون الف قناع بدل الواحد ...






**





أستخدموآ اقنعتهم ..






أمآ لحطآم انسآن .. أمآ لاغرآء انسآن .. أمآ لجذب انسآن وأمآ لتدميرهـ ..





أنآس بلآ جرأهـ ..


أنآس بلآ مصدآقيه ..


أنآس بلآ شخصيه ..








**














متقلبون ..





أمآمك يضحكون .. وخلفك .. يشتمون ..


أمآمك يحبون .. وخلفك .. يخونون ..


أمآمك .. لـ حزنك يحزنون .. وخلفك .. يضحكون ..


أمآمك .. ينتهون .. وخلفك يبتدون ..








**













لغتهم ..

تعرف طريق الدموع ..


تعرف طريق الالم ..


تعرف طريق الوهم ..


تعرف طريق الندم ..


وتعرف طريق الاسىآ والخسآرهـ ..








**








معرفتهم ..



تعجبك بدآيتهم .. لـ نجآسة نهآيتهم ..


يعجبك شكلهم .. لـ نجآسة جذورهم ..


تعجبك السنتهم .. لـ نجآسة نيتهم ..








**








أنهم كثيرون بيننا يهيمون .. لأ نعرف لهم طريق .. وكل شي بنآ يعرفون ..




أنهم كثيرون لالمنا عاشقون .. لا نعرف لهم طريق .. وبصدماتنا يضحكون...





انهم كثيرون لحطامنا قادرون .. لانعرف لهم طريق .. لانهم امامنا يحزنون ..









**









ولكن الاصع ــب



أننآ لانستطيع مجآرآتهم .. لعدم امتلاكنا تلك الاقنعه ..


اننا لانستطيع مجاراتهم ..لحمايتنا لـ تلك الاشرعه ..


اننا لا نستطيع مجاراتهم .. لطيبة قلوبنآ الرائعه ..










**






ياله من دآء يصع ــب دوآءهـ ...أن لم يستح ــيل ...


ياله من دآء يصعب دواءهـ .. أن لم به نزيل ...








**








كثيرهـ تلك الوجوهـ القبيح ــهـ .. التي تتستر خلف قنآع ..


كثيره تلك الوجوه القبيحه التي تكذب على ذاتها قبل اي ذات ..


كثيره تلك الوجيه القبيحه التي .. ترسم لهآ طريق لتدمير اي حيآة..






**







للأسف تع ــبوآ لـ وضوـوع ..ـأقنع ـــة ـألأحــترآم ..
والصدق .. فلن يزيلوهـآ .. حتىآ تستحقرهم ..
تلك الاقنع ــهـ ..!



فكيف شع ـور الناس لهم ..!






**







أإنهآ اقنعنتهم صعب ان تسقط فأن سقطت .. فأستعدوآ للصدمآت ..



لآ بأس لن يطول ذالك ..



فالاقنع ــهـ ستفسد .. وسنرىآ تلك الوجوهـ .. مسيطرآ علينآ مآيسمىآ الوهـم والصدمه ..









**





أحبتي ..




أحذروآ.. أنهم كثيرون بيننا في كل مكان يهيمون .. لأ نعرف لهم طريق .. وكل شي بنآ يعرفون ..




مما راق لي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طفلة عمان
مراقبة
مراقبة
avatar

رقم العضو : 127
عدد المساهمات : 150
نقاط : 169
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
العمر : 23
الموقع : في قلوب البشر

مُساهمةموضوع: رد: .. ( وجوه خلفها اقنعه .. واقنعه خلفها وجوه ) ..   18/9/2011, 3:02 pm

مواضيعك جداا رائعة ..

صحيح انه في هذا الزمان الناس قناعين ...
ويقول المثل (( من قدامك الله الله ومن خلفك يعلم الله ))

وشكرا على الموضوع


اللـيً يدَفــטּـْڪَ بهّمُ ادفنًـﮧ بتِرآبٌ وأإڪٍتبَ عـلىِّ قبـرُهـً ~ Ğαḿэ Őṽёя
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.. ( وجوه خلفها اقنعه .. واقنعه خلفها وجوه ) ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحور عُمان :: ¤¤ الأقسام العامة ¤¤ :: ‏[‏ المنتدى العام ]-
انتقل الى: