منتديات بحور عُمان
هلآ بك أخي الكريم إذا كنت عضو معنا قم بتسجيل الدخول أما إذا كنت زائر قم بالتسجيل في المنتدى ولك وافر الشكر والتقدير ...

منتديات بحور عُمان


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اختتام الملتقى الطلابي بمعهد تأهيل الصيادين بالخابورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القبطان
إدارة معهد تأهيل الصيادين بالخابورة
إدارة معهد تأهيل الصيادين بالخابورة
avatar

رقم العضو : 25
عدد المساهمات : 242
نقاط : 602
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

مُساهمةموضوع: اختتام الملتقى الطلابي بمعهد تأهيل الصيادين بالخابورة   30/4/2011, 9:22 pm

Sat, 16 أبريل 2011
الخابورة - حمد المقبالي

اختتم الملتقى الطلابي الأول بمعهد تأهيل الصيادين بالخابورة والذي حفل بمشاركة طلابية مجيدة وبالكثير من الفعاليات والبرامج الهادفة. وكان الملتقى قد افتتح الاثنين الماضي برعاية الشيخ حمد بن راشد بن حمدان المقبالي نائب والي الخابورة والقائم بأعمال الوالي وتضمن الملتقى إلقاء المحاضرات وتنظيم زيارات لعدد من الوفود من دول مجلس التعاون والشركات المعنية بقطاع الصيد للمعرض الذي أقيم بهذه المناسبة والذي احتوى على أركان مختلفة لجميع التخصصات بالمعهد، بالاضافة إلى أركان خاصة للأعمال والأنشطة التي نفذها الطلبة كما تضمن المعرض أحواض عرض الأسماك الخاصة بالزينة والأسماك البحرية واشتمل المعرض أيضا على أهم مطبوعات المعهد ومطويات تعريفية بالمعهد وتخصصاته، بالاضافة إلى مطويات قام بتنفيذها المتدربون بالمعهد. مها بنت مصبح الحوسنية تخصص استزراع سمكي إحدى الطالبات المشاركات في الملتقى عبرت عن سعادتها بالمشاركة وأوضحت إن إقامة هذا الملتقى يأتي إيمانا من إدارة المعهد بأهمية النشاط اللاصفي وتفعيلا لدور الطلاب في المساهمة بتطوير أداء المعهد.
وقالت لقد خرج الملتقى بصورة جيدة ولقد تبارى المتدربون والمتدربات في إظهار مهاراتهم ومواهبهم في مجالات تخصصهم فظهر الملتقى بهذا المستوى الذي حقق الأهداف المرجوة منه. نادر بن سالم الحوسني تخصص بناء وإصلاح سفن أشاد بمثل هذه الملتقيات الطلابية التي تعمل على النهوض بمستوى الطلبة مشيرا أن الملتقى تضمن الكثير من الفعاليات منها عرض لجميع لأقسام الموجودة بالمعهد والتعريف بها وأنه قام في مجال تخصصه بعرض مجمل الأدوات الموجودة بقسم بناء وإصلاح السفن معربا عن أمله في تواصل مثل هذه الملتقيات التي بلا شك تحقق الكثير من الأهداف والغايات المرجوة.
الطالبة سوسن بنت خليفة الزعابية تخصص ضبط جودة وإرشاد شكرت في مستهل حديثها إدارة المعهد على تنظيم مثل هذه الملتقيات الطلابية التي تحقق الكثير من الأهداف وتعمل على مد جسور التواصل بين طلبة المعهد كما تقوم بتعريف المجتمع الخارجي بما يتضمنه المعهد من برامج وتخصصات.
الطالبة نوف بنت حمد الجهورية تخصص ضبط جودة وإرشاد أكدت أن الملتقى حفل بالكثير من الفعاليات وقالت بما أنني إحدى المنظمات للمعرض فقد استفدت كثيرا من المعلومات سواء كان في تخصص دراستي أو التخصصات الأخرى وقد استقبل الملتقى العديد من الزوار والوفود سواء من داخل السلطنة أو من دول مجلس التعاون وقد نال المعرض إعجاب الجميع.
جوخة بنت حميد المعمرية تخصص استزراع سمكي قالت جاءت مشاركتي في هذا الملتقى لقناعتي بأهميتها في إكساب الطلبة الكثير من المعلومات والحقائق والمهارات التي قد لا يتمكن من الحصول عليها في القاعة الدراسية مشيرة أن الملتقى كان ناجحا لاسيما وأنه حفل بالكثير من الفعاليات

المصدر: جريدة عمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحيلين داري
الفائزه في مسابقة قصتي للعام ‏2011
الفائزه في مسابقة قصتي للعام ‏2011
avatar

رقم العضو : 51
عدد المساهمات : 76
نقاط : 89
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 22
الموقع : الحيلين

مُساهمةموضوع: رد: اختتام الملتقى الطلابي بمعهد تأهيل الصيادين بالخابورة   3/8/2011, 5:18 pm

للأمام إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختتام الملتقى الطلابي بمعهد تأهيل الصيادين بالخابورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحور عُمان :: ¤¤ القسم الثقافي ¤¤ :: [قسم معهد تأهيل الصيادين بالخابورة]-
انتقل الى: