منتديات بحور عُمان
هلآ بك أخي الكريم إذا كنت عضو معنا قم بتسجيل الدخول أما إذا كنت زائر قم بالتسجيل في المنتدى ولك وافر الشكر والتقدير ...

منتديات بحور عُمان


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة الكاتب الولهاااان " مسابقة بحور عُمان "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إدارة المسابقة
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

رقم العضو : 113
عدد المساهمات : 34
نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 12/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: قصة الكاتب الولهاااان " مسابقة بحور عُمان "    27/3/2011, 2:48 am

يا ناس حبايبي نسوني



ياناس حبايبي نسووني
الجزء الاول
ابو مااجد:عمره 54 وفي عصبيه شوي بس انه من داخله حنوون
ام ماجد: عمرها 49 وحنووونه مرره وطيبه وتمووت في عيالها واي شي يتمنوونه تجيبه لهم
ماجد الابن الاكبر:عمر 20 وطاااايش مررره واهم ما عنده البناات ويساعده جمااله انه يعلق بنت فييه اسمر طوييل جسمه رياضي عيونه كباار له سكسوكه واي بنت تخق علييه
نورا:عمرها 17 طييبه مررره بس بعض الاموور تعصب علييها وتموووت فيي اخوانها ومرره حلللووووه بيضا وطويله وجسمها رشييق وعلطوول تدخل في القلب
نااصر:عمررره 14 ومرررره خجول بشكل مو طبيعي يستحي من أي شي ويحب بنت عمه سارا بس محد يدري عننه الا نوورا وهو مو جمييل مرره بس انه مملوح مو جمييل
دانا:عمرها 6 ومزعججججججججه مرررررره وتحب اختها نورا مررره بس بعض اليام تقهرها
ماجد جالس في الصاله ومعه جواله ويلعب فييه جت نورا عنده
نورا: ماجد شفت لابتووبي
ماجد:لا والله اسئلي ناصر يمكن معه
نورا:طيب وانت خلك مع البنات الي تلعب عليهم وراحت غرفة ناصر وقالت له نصوور شفت اللابتوب حقي ناصر: ايه رووووحي الحقي علييه شفت دانا ماسكته وداخله غرفتها
نورا: يوووه ياويلي بيروح لابتوبي وراحت تركض وناصر يضحك علييها نورا تصارخ دانا دانا ودخلت غرفة دانا لقتها قاعده ترسم على لابتووبها صارخت قالت لالالا لابتووبي دانووه ياويلك اذا خرب حقي اهى
دانا:روحي مااحبك رووحي اهى اهى نورا شافتها وحنت عليها قالت دنو حبيبتي انا احبك بس انا قلت كذا علشان ماتسوين كذا مره ثانيه
دانا:مسحت دموعها طيب خلاص مالاح اسوي شي روحي بناام نورا باستها وطلعت وهي طالعه شاافت امها قالت هاي ماامي
ام ماجد:اهليين وشفيك قبل شوي تصارخيين على اختك نورا: علشانها ترسم على لابتووبي
ام ماجد: اها يالله يابنتي تصبحين على خير بروح اناام نورا: وانتي من اهله مامي
بقولكم معلووومه انه ابو مااجد مايجي البيت الا اخر اللييل علشان شغله
نورا خذت لابتوبها ودخلت غرفتها وفتحت الماسنجر وشافت بنت عمها دلال داخله
نورا:هاي دلوول كيفك؟ دلال: هايات تمام الحمدالله وانتي كيفك؟ نورا تماام وعلى فكره بكرا صاحبتي العنود بتجيني تعالي عندي اووكي دلال : اوكي والحين بطلع باااي نورا: باي
نورا دخلت المنتدى وكان النك حقها سعوديه وافتخر جاها كلام من هيوووون
هيون هاي ياالسعوديه نورا: هايات هيوون: كييفك ممكن نتعرف نورا: اووكي اذا كنتي بنت ماعندي ماانع هيوون : انا عمري 19 واسمي هياا نوورا: انا عمري 17 واسمي نورا
هيوون: اها والنعم وجلسو ساعتيين وهم يسولفون نورا: باي هيون وبكرا الاقييك في نفس الوقت اووكي هيوون اوكي باي
اليوم الثاني في بيت ام دلال
ام دلال: عمررها 44 وتموووووووووت في بنتها لانه ماعندها غير بنت وتدلعها ودلال نفس الشي تمووت في امها
دلال:عمررها 17 كبر نوورا ومررره قريبه من نوورا وهم زي الاخوات يموتون في بعض وابوها مييت وما عندها اخوات ودلال مو جميلله مررره بس تجذب الوااحد والي يخرب عليها شعرها والي يشوف شعرها يرتااع وينحااش بس هي دايم تستشوره
رنت الساعه على دلال قامت منزعجه وسكرت الساعه ودخلت الحمام( انتم والكرامه)وخذتلها شوور ولبست جنز اسكييني وتي شيرت احمر ومكتوب بااسوود وحطتلها قلس خفيف وهي شعرها مررره خششششششن والي يشوف شعرها يرتااع وينحااش بس هي دايم تستشوره واستشورته وطلعت ناعمه هي بس محد يدري عن طبيعة شعرها الا اهلها ولبست عابايتها وخذت شنطتها ونزلت وشافت امها باست راسها وقالت لها ماما بروح عند نورا بنت عمي اووكي ام دلال: اوكي حبيبتي بس لاتتاخرين الساعه 10 تجيين اوكي دلال : اووكي باي
راحت عند نورا واتصلت قالت نواره انا عند الباب نورا: ههه يلعن بليسك كم مره قلت لك لاتقولين نورا ومو فاتحه الباب الى ماتقولين نوني حبيبتي ممكن تفتحين الباب
دلال عصبت : انقلعي بس غلطان الي يجي عندك بااي نورا: لالا امزح خلاص بقول لي اخوي يفتحلك وتعالي فووق اوكي دلال على بالها بيجي ناصر ويفتحلها ماجاء في بالها مااجد ابد وشوي الا فتحلها ماااجد وهي ارتبكت ونزلت راسها وقالت ويين نورا ماجد ابتسم: قال هلا والله بنت عمي تفضلي ادخلي دلال استحت وقالت اوكي بس وين نورا ماجد قال في غرفتها ودلال راحت فووق وشاافت نااصر باسته قالت هلا والله ناصر ناصر: استحى ونزل راسه قال الحمدالله
ودلال راحت فووق عند نورا وفتحت الباب وقالت بالعصبيه لييش خليتي ماجد يفتح لي الباب نورا:وشفيها اذا خلييت مااجد ولا فيه بدينا نحب وماقلتيلي دلال ارتكبت: وقالت هااه لالا مافي ويني وين الحب نورا: دلال انا بنت عمك تغبين علي دلال: الصراحه يا نورا ايه احبه نورا اشتغلت اللقافه عندها وقالت لها: من متى حبيتيه ولا تقوليلي دلال: انا حبيته من 4 شهور بس قلت خليني اتئكد من مشاعري بس الحين انا متأكده نورا: كييف حبيتييه دلال: تذكرين اليوم الي رحنا في الاستراحه انا كنت ماادري انه فييه دخلت وقاعده اغني وهو جاء من وراي وخرعني وقال وش هالصوت يابنت عمي وجلسنا وبعديين طلعت برا كنت اددور دانا وفي 2 شباب جووني الشاب الاول:وش هذا الزين كله الشاب الثاني:يجنن جسمك تعالي اركبي معنا وانا طبعا خفت ولا اشووف ماجد جاي من بعييد قال خير وش تبوون في البنيه قالو الشباب وانت وش دخلك وسحبووني وماجد قال خلو زوجتي ياحميير والشباب انصدمو قالو زوحتك وراحو ومن هذه اللحظه وانا احببه نورا: اوووه طلعنا نحب يادلال وعندنا حركااات ودلال توها بتتكلم الا تدخل دانا وقالت لهم دلال تحب ماجد وتصارخ ودلال ونورا يسكتونها وهي نزلت بسررعه تحت وقالت ماجد مااجد مااجد مالقته جت نورا عندها قالت حبيبتي اعطييك حلاوه وماتعلميين احد دانا فرحت: اوكي يالله عطيني جت دلال قالت لي نورا يالله انا رايحه وراحت ونورا راحت فتحت النت ودخلت الماسنجر وسولفت مع هيووون هيوون: نورا اقولك شي بس توعديني ماتحطين لي بلوك او دلييت نورا: اوك وعد هيوون:اممممم نورا اخاف اخسرك اذا قلتلك
توقعاااااااااااااااااااااااااتكم
هيوون وش بتقوول لي نورا؟
هيوون بتخسر نورا على ايش؟
ماجد لو عرف انه دلال تحبه وش راح يسوي؟
دلال لو عرفت انه مااجد يلعب على البنات راح تكرها؟
الباااااارت الثااااااااني
هيوون:اممممم نورا اخاف اخسرك اذا قلتلك
نورا بدت تخااف وقالت له وهي مرتبكه:على ايش اخسرك
هيوون:نورا انا مو بنت انا ولد
نورا عصبت وقالت:خير ان شاءالله شايفني لعبه عندك تلعب فيني ومعليش راح احذفك
هيوون:لالالالا لحظه شووي لا تحذفيني بقولك شي الصراحه والله اني احببك ومابي اخسرك
نوورا: يووه كيف تحبني وانت ماتعرفني ممكن تفهمني؟
هيوون:تذكريين اليوم الي حيت في بيتكم انا ومااجد وانتي شفتيني وعلطوول طلعتي فووق
نورا: قالت ايه لا يكوون انت فرااس صديق ماجد
هيوون:ايه هذا انا وانا حبيتك من اول ماشفتك والله
نورا:قالت اها اوكي باي بطلع وبكرا انش اءالله بدخل
هيون: اوككي باي
نورا سكرت اللابتووب وراحت دخلت غرفتها تفككر في كلالامه وقالت صدق انا اول ماشفته تحرك شي من داخلي بس اخااف انه ماجد هو الي قايله يلعب علي او اخاف انه مثل ماجد من بنت الى بنت وقطع تفكيرها طق الباب نورا: مين
ماجد انا ماجد افتحي
نورا راحت وفتحت الباب وقاالت هلا فيك شي تبي شي
ماجد:نورا ايه ابي منك شي ابي جوالك شوي علشان بتصل على خوييتي
نورا:وليش مو من جوالك
ماجد:مادري وينه حطيته على الطاوله رحت شوي وبعدين رجعت ولا لقييته
نورا: اها طيب خذه وعطته ومااجد كان بيطلع نورا وفقته وقالت: ماجد لا تلعب على البنات الناس حراام
مااجد:عادي هم راضين ويقولون لي تعال اخطبني يحلموون هههههه جاء ناصر عند نورا ناصر:نوورا
نورا:هلا حبيبي
نااصر:نورا بقوولك شي
نورا:هلا حبيبي وش بغييت
ناصر:في وااحد في الثانوي شعره طوييل وصوته مو مثل الاولاد
نورا خافت وقالت:حبيبي طيب هو وش سوالك
ناصر:ماسوى شي بس قالي وش رايك بكرا نطلع نروح نتغدا وبعدين نروح بيتنا
نورا:لالالالاحبييبي لا تروح معها اووكي ترااه يكذب
ناصر يفكر: اوكي مو راحي وطلع نورا دخلت المسن ولقت فراس داخل
فراس:هااي
نورا:فراس خلالاص افهم انا مااحبك وبطلع عكرت مزاجي وطلعت وبعد يوميين دخلت المسن شافت فراس متصل بس مكتووب في النك حقه الله يقومك بالسلامه يافراس هي بدت تخاف وقالت مين معي؟
فراس: انا اخت فراس
نورا: ليش وفيه فراس
فراس:اهى اهى اهى هو جلس يومين ماياكل ولا يشرب ولا شي اهى اهى وطاح علينا اليوم وهو الحين منوم في المستشفى
نورا خافت وتجمعت الدمووع في عينها:وقالت اوكي باي بطلع وطلعت بعدين راحت عند مااجد وسولفت معه بعدين قالت له الا نسيت اقولك في احد من اصدقائك في المستشفى
ماجد:امممممم مدري ليش تسئلين
نورا:هاه لا بس اشووف
وجت مكالمه لي ماجد كان رقم غريب استغرب ورد
ماجد: الو
هند:الو هلا
ماجد:من معي
هند:ممكن نتقابل لاني بقوولك شي مرره ضرووري
ماجد: اوكي بس وين
هند قالت له المكان الي بيتقابلون فيه وماجد علطول طلع وراح عندها
عند ناصر قاعد يلعب في جوااله جت دانا قالت ناصر
ناصر:شوفي دانا اقولك من الحين مو رايق لك روحي عند احد ثاني
دانا:اهى خلاص مااحبك مااحبك وراحت تركض عند غرفة امها
ام ماجد:وشفيك حبيبتي
دانا:ماما بقولك شي
ام ماجد:وشو حبيبتي
البارت الثالث
دانا:ماما اليوم في المدرسه قالت لي صديقتي انه ابوها مايجي البيت اببد ويكره امي ويكرهني انا قلت لها حتى انا بابا مايجي البيت بابا مايحبني ياماما صح دخل ابو ماااجد طبعا سمع الكلام وقال دانا حبيبتي انا احببك مرره بس انا مااجي علشان اجيب فلووس واشتريلك العاب انتي ماتبين
دانا:الا ابي العاب كثييييير
ابو ماجد:طيب حبيبتي يالله روحي نامي انا وامك الحين بناام
دانا:ان ثاءالله(ان شاءالله)
عند ماجد وهند
ماجد:هلا وش كنتي تبين مني
هند:انا بنت عمة فراس خويك
ماجد:توه كان بيتغزل فيها بس اتراجع يوم عرف انه تقرب لي خويه
هند:شوف انا بقولك شي عن نورا وفراس
ماجد استغرب:وقال وشو
هند:شووف انا وفراس عن قرييب راح نتزوج ونورا خذت مني فراس كليوم تكلمه في الليل ويطلعوون مع بعض
ماجد عصب وراح بسرعه لي البيت
هند:الحمدالله اني خلصت منك يانورا والحين فراس لي ومحد يقدر ياخذه مني هههه نجحت الخطه
ماااجد يسرع ومالقى نفسه الا في البيت ودخل وهو معصصب ويصارخ نورا نوورا نورا ام ماجد وابو ماجد وناصر علططول نزلو
ابو ماجد:وشفيك ياماجد وشفيك وش مسويه نورا
ماجد:شوف بنتك الشريفه وش مسويه سودت وجهنا الله يسود وجها
ام ماجد:وشفيك ياوليدي قلي بس
ماجد تركهم ورااح غرفة نورا ودخل علييها وضربها وناصر يناضر وهو منقهر من اخووه لانه يمووت في نورا ومايحب احد يزعلها وشاف جنبه زي المزهريه خذها ورماها على راس مااجد وماجد طاع مغمى علييه وناصر خااف وعلطوول طلع في الشارع ام ماجد وابو ماجد ونورا علطول خذو ماجد المستشفى ودخلووه وينتظروون وكل ماطول الدكتوور يخافوون اكثر طلع الدكتووور
ام ماجد:هاه طمني على ولدي
ابو ماجد:يادكتوور ولدي فيه شي خطير
نورا:دكتوور تكفى علمني اذا فيه شي علمني
الدكتوور:تطمنو ماجد مافيه شي وبعد شوي راح يصحى
ام ماجد:طيب ممكن ندخل عنده

>هذا كلام الكاتبه..
بناات اسفه بس مااقدر اكمل الرواية لاني سويت فورمات لي لابتوووبي وانا بقوولكم وش بيصير فراس بيتزوج نورا طبعا قبل ماتزوجو هند سحرت فراس وفراس كره نورا بعدين قرو علييه وفكو السحر وهند حبت وااحد وصار بينهم مواقف وحبته وهو حبها وتزوجو وماجد تزوج بنت عمه دلال بعد مااكتشف انها تحبه وترك الحركاات الي يغازل بنات وسارا صديقتها الي في دار الايتام قالت لها وين اهلك وقالت سارا لها انه ماعندي الا عم وعطتها العنوان وصديقت سارا طبعا علمت مديرة الداار ومديرة الدار راحت عند عم سارا وقالت له انه سارا عندها وعم سارا جاء عند سارا وخذها البيت بعد اقنااع وناصر يوم شافها ماصدق على عمره وبعد مرور 8 سنوات
فراس&نورا جابو بنتين وولدين البنت نوف ومها ووالولد يوسف وفهد
ماجد&دلال جابو بنت وولد البنت اسمها ملاك والولد اسمه محمد
علي&هند جاابو ولديين وبنت الولد خالد والبنت حلا وغلا
ناصر&سارا ماجابو شي بس سارا حامل
((طبعا انتم اكيييد الحين انتم تسئلون عن لمى لمى سافرت الخارج علشان تكمل دارستها وتاخذ الماجستير والدكتواره))




جيت أقول إني أحبك شفت عينك و إستحيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة الكاتب الولهاااان " مسابقة بحور عُمان "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحور عُمان :: ¤¤ القسم الثقافي ¤¤ :: [ منتدى القصص و الروايات]-
انتقل الى: