منتديات بحور عُمان
هلآ بك أخي الكريم إذا كنت عضو معنا قم بتسجيل الدخول أما إذا كنت زائر قم بالتسجيل في المنتدى ولك وافر الشكر والتقدير ...

منتديات بحور عُمان


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد البحريني يتحفظ بشدة على قرعة خليجي 20 ويؤكد مبدأ المشاركة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القبطان
إدارة معهد تأهيل الصيادين بالخابورة
إدارة معهد تأهيل الصيادين بالخابورة
avatar

رقم العضو : 25
عدد المساهمات : 242
نقاط : 602
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

مُساهمةموضوع: الاتحاد البحريني يتحفظ بشدة على قرعة خليجي 20 ويؤكد مبدأ المشاركة    26/8/2010, 4:07 pm

سجل الاتحاد البحريني لكرة القدم تحفظه الشديد بعد الأخطاء التنظيمية أثناء سحب قرعة دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم المقررة في اليمن من 22 نوفمبر حتى 4 ديسمبر المقبلين، واعتبر انها غير صحيحة، لكنه شدد في الوقت ذاته على “مبدأ المشاركة في الدورة”.



وأبدى مسؤولو الاتحاد البحريني استياءهم الشديد من الغياب التنظيمي والأخطاء التي شهدها حفل القرعة التي أقيمت في عدن الاحد الماضي وأصدر الاتحاد البحريني بيانا يؤكد تحفظه الشديد على ما أسفرت عنه القرعة التي وضعت البحرين في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عمان حامل اللقب والإمارات والعراق.
وجاء في البيان: “يسجل الاتحاد البحريني لكرة القدم تحفظاته الشديدة على ما أسفرت عنه القرعة خصوصا مع الخطأ الفني الواضح الذي رافق مراسمها وكان له أثر واضح في تغيير تركيبة المنتخبات ومجموعتي الدورة”.
وأضاف “وإذ يسجل اتحاد الكرة البحريني تحفظه فإن ذلك لا يعدو كونه إلا حفظا لحقوق منتخب بلاده الذي يمثل في المقام الأول مملكة البحرين، بالإضافة إلى تسجيل موقف يحفظ به حقوقه عبر اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تحفظ الحقوق وبطريقة عقلانية ومتزنة دون اندفاع أو تهور‏”.
وأكد اتحاد الكرة “انه يهدف من هذا البيان الى تمسكه بحقه في ظل المسؤولية الملقاة على عاتقه من قبل الجمعية العمومية المتمثلة في الأندية المحلية”.
وتابع البيان “يحتفظ الاتحاد بحقه في اتخاذ الخطوات القادمة التي يراها مناسبة في مثل هذه المواقف، ويشدد على مبدأ المشاركة في الدورة والتجمع الخليجي وعلى أن خطوته التحفظية هذه جاءت بعيدا عن الاعتراض أو حتى مجرد التفكير بالانسحاب من الدورة لأنه يؤمن بوحدة الصف والتجمع الخليجي الذي أقره وارتضاه أصحاب السمو والجلالة والفخامة قادة وزعماء الدول الخليجية”.
وشدد الاتحاد البحريني “على ضرورة حفظ حقوق المنتخب وتسجيله من خلال إرسال خطاب عاجل إلى جميع الاتحادات الخليجية يعبر من خلاله عن تحفظه على طريقة إجراء القرعة التي وضعت المنتخب البحريني في موقف حرج لا سيما وأن تغييرا طرأ على مركزه وترتيبه في القرعة والمجموعة التي وقع فيها”، مؤكدا “ان طريقة إجراء القرعة غير صحيحة وهذا ما شاهده جميع من حضرها داخل القاعة أو من خلال شاشات القنوات الفضائية التي نقلت مراسم الحفل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن المدينة
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

رقم العضو : 3
عدد المساهمات : 46
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 22/10/2009
العمر : 29
الموقع : سلطنة الحب

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد البحريني يتحفظ بشدة على قرعة خليجي 20 ويؤكد مبدأ المشاركة    5/9/2010, 3:18 pm

صح ان طريقة إجراء القرعة غير صحيحة وهذا ما شاهده جميع من حضرها داخل القاعة أو من خلال شاشات القنوات الفضائية التي نقلت مراسم الحفل


تعلم القانون جيدا حتى تعرف كيف تخالفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oman-bhoor.yoo7.com
 
الاتحاد البحريني يتحفظ بشدة على قرعة خليجي 20 ويؤكد مبدأ المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحور عُمان :: ¤¤‏ القسم الترفيهي ¤¤ :: [المنتدى الرياضي]-
انتقل الى: